kayhan.ir

رمز الخبر: 20389
تأريخ النشر : 2015June06 - 21:11

تونس.. محتجون يحرقون مركزين للشرطة ضمن حملة "أين البترول"

تونس - وكالات : قالت وزارة الداخلية التونسية إن محتجين غاضبون اشتبكوا مع القوات الأمنية في مدينة دوز في جنوب البلاد وأحرقوا مركزين وعربة للشرطة مطالبين بالتنمية والتوظيف.

وأكد محمد على العروي المتحدث باسم وزارة الداخلية أن رجال شرطة أصيبوا خلال مواجهات استخدمت فيها قنابل مولوتوف وبنادق خرطوش.

تأتي هذه الاحتجاجات التي بدأت منذ الأربعاء الماضي بخروج مئات الشباب للتظاهر مطالبين بوقف التهميش وإيجاد فرص عمل، ووظائف في شركات نفطية تعمل بالمنطقة إلى جانب حملة أطلق عليها اسم "وين البترول".