لبحث اوضاع المنطقة والمفاوضات النووية..
اجتماع ثلاثي بين ظريف ولافروف و"وانغ يي" في موسكو
طهران-فارس:-عقد وزراء خارجية ايران وروسيا والصين اجتماعا ثلاثيا يوم الخميس في العاصمة الروسية موسكو للبحث في اوضاع المنطقة خاصة اليمن واحدث التطورات المتعلقة بالمفاوضات النووية.
و اللقاء بين وزير الخارجية محمد جواد ظريف ونظيريه الروسي سيرغي لافروف والصيني "وانغ يي" عقد في موسكو على هامش مؤتمر "الامن والاستقرار في منطقة شنغهاي" للبحث في احدث التطورات بالمنطقة خاصة في اليمن وكذلك المفاوضات حول القضية النووية الايرانية.
كما تم البحث في الاجتماع حول قضية تنظيم داعش الارهابي وتطورات العراق وسوريا.
وكان وزير الخارجية قد التقى نظيره الروسي في لقاء ثنائي.