رفسنجاني: ممارسات السعودية في اليمن وصمة عار على جبينها
طهران-فارس:-ادان رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني سياسات السعودية ازاء اليمن وتساءل عن دوافعها ،فيما تدعي استضافة المسلمين وخدمة الحرمين الشريفين لكنها ترمي بقذائفها على الشعب اليمني وترتكب المجازر هناك.
ووصف هاشمي رفسنجاني ، ممارسات السعودية وصمة عار ستبقى على جبينها الى الابد.
واوضح ، ان بعض هذه التصرفات تعود جذورها الى الافكار الوهابية حيث ان اجدادهم هاجموا مدينة كربلاء ودمروها وكذلك المدينة المنورة وهؤلاء لم يقتلوا الشيعة فقط بل ارتكبوا المجازر ضد اهل السنة ايضا.
ووصف تنظيم داعش الارهابي بانه يخون القرآن الكريم والاسلام العزيز وقال، ان الاجانب يستخدمون اصطلاح "الدولة الاسلامية" فقط لهذا التنظيم بهدف عكس صورة مشوهة وعنيفة عن الاسلام