kayhan.ir

رمز الخبر: 20159
تأريخ النشر : 2015May30 - 21:20

طهران تندد بالهجوم الارهابي في السعودية

طهران- ارنا:- نددت المتحدثة باسم وزارة الخارجية بالهجوم الارهابي الذي استهدف المصلين في احد مساجد مدينة الدمام السعودية.

واشارت مرضية افخم الى الجرائم الارهابية التي استهدفت المصلين في السعودية خلال اسبوعين متتالين واكدت على الاستفادة من كل الامكانات الموجودة للحيلولة دون وقوع مثل هذه الحوادث ، والتصدي الجاد للعناصر التي تستهدف امن واستقرار المنطقة ، وتحاول اثارة الخلاقات الطائفية.

هذا واستشهد ثلاثة اشخاص في انفجار انتحاري استهدف مرآب مسجد الامام الحسين (ع) في مدينة الدمام السعودية.