kayhan.ir

رمز الخبر: 19233
تأريخ النشر : 2015May12 - 21:17

قاووق: المقاومة ستواجه العدوان التكفيري وستنتصر عليه

بيروت – وكالات انباء:- رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق ان سلطات الاحتلال الاسرائيلي اليوم تراهن على الإرهاب التكفيري الذي يراد منه أن يستنزف المقاومة، ويضعف لبنان وسوريا، وهو الذي لم يوفر أحدا، وقد اعتدى على لبنان بشتى الأشكال، فهو خطر قائم وحقيقة واقعة لا يمكن التنكر لها أو تجاهلها، وبالتالي لا مجال إلا مواجهة هذا الخطر المحدق، لأن أي تجاهل وتنكر لخطره على لبنان يشكل خطيئة وطنية كبرى خصوصا في هذه المرحلة بالذات، وستكون تداعياتها وآثارها لا تقتصر على اليوم فقط، وإنما ستمتد إلى المستقبل”.

واعتبران "البعض في لبنان يريدون ابقاء وطننا رهينة للابتزاز من قبل الإرهابيين التكفيريين الذين اختطفوا العسكريين اللبنانيين، ويختطفون عرسال بأرضها وشعبها وكرامتها، ويشكلون عدوانا متواصلا على كل الكرامة والسيادة والعنفوان اللبناني”.

ولفت الشيخ قاووق إلى "اننا لسنا بحاجة إلى أن نستدل على عدوانية الإرهاب التكفيري الذي يتواصل ليهدد الإستقرار، ويستنزف الوطن وينتقص من كل الكرامات”، مؤكدا "أننا كما كنا دوما في موقع حماية لبنان، فإن المقاومة ستواجه العدوان التكفيري الذي يهدد أمنه، وستنتصر عليه كما انتصرت على العدوان الإسرائيلي من قبل”.

واشار الى انه "في الوقت الذي نحن فيه كحزب الله مثل الجسد الواحد مع أهلنا في اليمن وفلسطين وسوريا، نستشعر بهم، فإننا نعتبر أن الإسلام بريء من العدوان على الشعب العربي المسلم في اليمن، وأن العروبة بريئة من المجازر التي ترتكب بحق الأطفال والنساء والأبرياء فيها”.