مسؤول اميركي: عديد اجهزة الطرد المركزي والغاء العقوبات من اولويات التفاوض النووي
طهران/كيهان العربي: على اعتاب الجولة الجديدة من المفاوضات النووية بين ايران ومجموعة 5+1، وفي اشارة الى ظهور علائم ايجابية في مجريات المفاوضات، اعتبر "داريل كيمبال" مسؤول المنظمة الاميركية للحد من الاسلحة، عديد اجهزة الطرد المركزي وزمان وكيفية الغاء العقوبات من اولويات المفاوضات.
ونقلت وكالة "الاسوشيتدبرس" الاميركية عن "كيمبال" قوله ان هناك علائم ايجابية رشحت من المفاوضات النووية بين ايران ومجموعة 5+1.
وضمن اعرابه عن تفاؤله حيال نجاح المفاوضات فقد قال (داريل كيمبال)؛ تنحن نشهد علائم مطمئنة، اذ ان الطرفين قد أبديا مرونة وتفاعل لازم للوصول الى طريق حل نهائي.
وفي معرض الاشارة الى ان الجانبين لطالما شددا على انه لاشيء قد وصل لبر الامان مادام الاتفاق النهائي لم يحصل ، فقد قال (كيمبال)؛ ان قضية عدد اجهزة الطرد والتي طريقها يتم التخصيب وكذلك زمان وكيفية الغاء العقوبات، هي اهم المواضيع التي يجب ان يتوصل اليها الدبلوماسيون في هذه الجولة من المفاوضات.