kayhan.ir

رمز الخبر: 168983
تأريخ النشر : 2023May09 - 21:20

الزراعة: مشتريات القمح المحلي تخطت 1.5 مليون طن

 

طهران/فارس:- أعلن وزير الزراعة بالوكالة أن المشتريات الحكومية من القمح المحلي تخطت 1.5 مليون منذ بدء موسم الحصاد ( مطلع ابريل/نيسان(

وأضاف " محمد آقاميري" في مقابلة مع التلفزيون الايراني امس الثلاثاء، أن انتاج القمح سجل زيادة باكثر من 48 بالمئة عن العام السابق.

وأشار أن المستوى المستهدف للمشتريات الحكومية من القمح المحلي في سنة 2023، يبلغ 7.5 مليون طن.