kayhan.ir

رمز الخبر: 16711
تأريخ النشر : 2015March14 - 22:10

المانيا : لانريد ان تشعر ايران بحالة من عدم الثقة تجاهنا

برلين – وكالات انباء:- حذرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الالمانية "سوزان شلابي" من محاولات المتطرفين في الكيان الصهيوني واميركا لتخريب اتفاقية نووية محتملة بين ايران ومجموعة "5+1" .

وقالت "شلابي" في تصريح للمراسلين: نحن في المرحلة الاخيرة من المفاوضات ولذلك لانريد المساس بهذه العملية. مضيفة: نحن نحرص على توصل هذه المفاوضات الى نتيجة .

وانتقدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الالمانية بشدة السناتورات الاميركيين من الحزب الجمهوري لارسالهم رسالة الى ايران حول المفاوضات النووية معربة عن قلقها من اضعاف ثقة طهران في هذه المرحلة الحساسة والحيوية من المفاوضات بسبب هذا الاجراء مؤكدة ان هذا الاجراء لايساعد على الموقف الغربي من المفاوضات .

وتابعت "شلابي": نحن لانريد ان تشعر ايران باننا غير جديرين بالثقة .