kayhan.ir

رمز الخبر: 165974
تأريخ النشر : 2023February25 - 21:37

قائد فيلق محمد (ص): سنحتفل قريبا بهزيمة نكراء للكيان الصهيوني

طهران-فارس:-أكد قائد فيلق محمد رسول الله (ص) لمدينة طهران العميد " حسن حسن زادة " أن الايرانيين شبانا وكهولا عازمون على الحاق الهزيمة بالكيان الصهيوني وجبهة الاستكبار العالمي وسنحتفل بذلك في القريب العاجل.

واشارالعميد حسن زادة الذي كان يتحدث في حسينية الشهيد همت في معسكر "دوكوهة" بمحافظة خوزستان الى ذكرى شهداء الفرقة 27 لفيلق محمد رسول الله (ص)، وخلد ذكرى شهداء هذا الفيلق وكذلك سيد شهداء المقاومة الحاج قاسم سليماني، مشددا على أن ابطال الاسلام كانوا يعقدون الأمل على اقامة مثل هذه المراسم.

وقال قائد فيلق محمد رسول الله (ص) لمدينة طهران في هذه المراسم إن الايرانيين شبانا وكهولا عازمون من خلال اتحاهم على الحاق هزيمة نكراء بالكيان الصهيوني وجبهة الاستكبار العالمي وسنحتفل بذلك في القريب العاجل في معسكر دوكوهة.