متحدث الخارجية يعلق على ايقاف بث قناة "برس تي في"
طهران/العالم:- انتقد المتحدث باسم وزارة الخارجية "ناصر كنعاني"، القرار الاوروبي المتمثل في ايقاف بث قناة "برس تي في" الناطقة باللغة الانجليزية عبر قمر "يوتيل سات"، بينما "تستضيف اوروبا العديد من الفضائيات المروجة للعنف والارهاب ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية".
وكتب "كنعاني" في تغريدة له يوم الخميس الماضي : ان الاجراء الاخير ضد "برس تي في"، كشف اكثر فاكثر عن الوجه الحقيقي لأدعياء الدفاع عن حرية التعبير والاعلام.
وتابع : في الوقت الذي تستضيف اوروبا العديد من الشبكات الفضائية المروجة للعنف والارهاب ضد ايران، لكن بناء على الحظر الاوروبي، يتم شطب قناة "برس تي في" من باقة قمر "يوتيل سات".