kayhan.ir

رمز الخبر: 16157
تأريخ النشر : 2015March04 - 21:32

الصين تعلن استعدادها لتوظيف استثمارات في قشم

طهران-ارنا:- اعلن مستثمرون صينيون خلال لقائهم رئيس منظمة منطقة قشم الحرة ، عن استعدادهم لتوظيف استثمارات في جزيرة قشم وتصدير سيارات كهربائية الى الجزيرة.

كما اعلنوا عن استعدادهم لتوظيف استثمارات في الموانيء والارصفة في قشم بهدف ارساء السفن لشحن وتفريغ السلع وكذلك المشاركة في القطاعات الصناعية والسياحية والاقتصادية بالجزيرة .

من جانبه شرح علي اكبر شعباني رئيس منظمة منطقة قشم الحرة خصائص قشم في استقطاب المستثمرين مرحبا بمشاركة الناشطين الاقتصاديين الصينيين في توظيف استثمارات بالمنطقة .