kayhan.ir

رمز الخبر: 160142
تأريخ النشر : 2022November12 - 20:16

برلماني سابق: محرضو الشغب يعيشون في ذروة الذل

 

طهران/فارس:- اكد البرلماني السابق حجة الاسلام والمسلمين الشيخ " أحمد سالك " أن زمرة المنافقين الارهابية وأميركا وكيان الاحتلال الصهيوني وخاصة السعودية الذين حرضوا على أعمال الشغب في ايران يعيشون الآن في ذروة الذل، فيما تزداد عزة الجمهورية الاسلامية الايرانية يوما بعد آخر.

وأشار " سالك " الذي كان يتحدث لمراسل وكالة انباء فارس الى التجمعات غير القانونية الأخيرة التي شهدتها ايران، مؤكدا أن هذه التجمعات ليس بالشيء الجديد للشعب الايراني الذي يتحلى بالبصيرة.

وتابع قائلا: ان هذه المؤامرة التي يحوكها أعداء الاسلام وزمرة المنافقين منذ 44 عاما تحدث مع أية محاولة تهدف الاطاحة بالنظام الاسلامي، لذا علينا أن نعلم جيدا بأن زمرة المنافقين الارهابية واميركا وكيان الاحتلال الصهيوني وخاصة السعودية تعتبر المحرض الرئيس لهذه الاعمال غير القانونية لاثارة الفوضى في ايران، الا ان هذه الحوادث تمر مر السحاب وسيتلقون الضربة الموجعة من الثورة الاسلامية انشاء الله.

وأكد أن الاعداء يستغلون الشبان أو الأوباش للقيام بمثل هذه الاعمال المشينة التي حرقوا فيها القرآن الكريم والعلم الايراني وتدمير الممتلكات العامة، ورأى أن الهدف من كل هذه الاعمال هو لاستعراض عضلاتهم وتصورهم أنهم سيسقطون النظام الاسلامي، الا ان ذلك لن يحدث ولن يحققوا هدفهم المنشود سوى ايذاء المواطنين.

كما أشار الى دور زمرة المنافقين الارهابية في أعمال الشغب الاخيرة وقال: ان زمرة المنافقين والسعودية واجهزة التجسس الاميركية مثل منظمة الـ " سي.آي.ايه" والموساد الصهيوني يحاولون تحقيق هدفهم الذي يبغونه منذ سنين عبر تشدقهم بالدفاع عن حقوق المرأة وبذريعة وفاة " مهسا اميني "، الا انهم سيفشلون في هذه المحاولات أيضا.