اتفاق ايراني كازاخستاني على الغاء التاشيرات بين البلدين
طهران /ارنا – اعلنت سفارة الجمهورية الاسلامية لدى جمهورية كازاخستان، ان طهران قررت على تنفيذ الاتفاق الموقع مع استانا، في الغاء تاشيرات الدخول بالنسبة لحاملي جوازات السفر الكازاخستانية، لفترة 14 يوما.
واوضحت السفارة في بيان لها، ان هذا القرار سيدخل حيّز التنفيذ اعتبارا من 11 نوفمبر المقبل ولغاية اسبوعين.
ولفت البيان، الى ان دولة كازاخستان باشرت في تنفيذ هذا القرار منذ 8 يوليو المنصرم.