في المعرض الكرواتي الدولي..
مخترعون إيرانيون يفوزون بالذهبية للاختراعات
طهران-ارنا:- فاز فريق المخترعين الإيرانيين بميدالية ذهبية في المعرض الكرواتي الدولي للاختراعات2022 Inova Croatia .
ويقام معرض كرواتيا الدولي المختص بالاختراعات سنويا من قبل جمعية المخترعين الكرواتيين تحت إشراف ودعم مباشر من جامعة زغرب الوطنية وبدعم من الاتحاد الدولي للمخترعين (IFIA) والمنظمات العلمية والبحثية والمراكز ذات الصلة بالمخترعين ووزارات العلوم والتعليم والأبحاث في أكثر من 15 دولة.
وانعقد المعرض الدولي في الفترة من 11 إلى 14 تشرين الأول/أكتوبر الجاري حضوريا وافتراضيا.
وفاز الفريق الإيراني بالميدالية الذهبية في المعرض في فئة "الدعاية والسياحة" من بين ألف فريق مشارك.
وشارك مخترعون من 40 دولة في المعرض من بينها ألمانيا وأمريكا واليابان والصين وكوريا الجنوبية وسويسرا والسويد والنرويج وفرنسا وسنغافورة وكندا وإندونيسيا وإيران.