kayhan.ir

رمز الخبر: 15742
تأريخ النشر : 2015February25 - 21:33

هاميلتون وروزبيرغ في التجارب الأخيرة قبل انطلاق موسم الفورمولا

أعلن فريق مرسيدس الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات السيارات "فورمولا-1" أن السائقين البريطاني لويس هاميلتون و الألماني نيكو روزبيرغ اللذان تعافيا مؤخرا من بعض المشاكل الصحية التي اعترتهما في الفترة الأخيرة سيعودان إلى قيادة سيارتيهما خلال جولة التجارب التي تسبق انطلاق الموسم الجديد والمقامة في برشلونة.

وقال الفريق الألماني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن هاميلتون سيظهر على مضمار مونتيمولو ببرشلونة يومي الخميس والسبت المقبلين فيما يظهر زميله روزبيرج يومي الجمعة والأحد.

وغاب السائقان عن المرحلة الماضية من التجارب والتي اختتمت فاعليتها في برشلونة يوم الأحد الماضي بسبب تعرضهما لانتكاسات صحية، حيث أضطر هاميلتون لقطع التجارب بسبب اصابته بالحمى، فيما ابتعد روزبيرج بسبب اصابته بالتهاب في الأعصاب بمنطقة الرقبة، ورغم ذلك خرج الاثنان إلى المضمار يومي السبت والأحد الماضيين على الترتيب.

وتبدأ المرحلة الأخيرة من التجارب التي تسبق الموسم غدا الخميس وتنتهي في الأول من آذار/مارس المقبل.