منتخبناالأولمبي يكتفي بودية واحدة أمام نظيره الكويتي
قرر اتحاد كرة القدم في البلاد إلغاء جميع مباراة منتخبنا الاولمبي الودية الا مباراة واحدة مع نظيره الكويتي، التي كان مقرر لها يوم 9 من شهر مارس المقبل في الكويت.
واكتفى الاتحاد بالمباراة التي ستقام يوم 12 مارس في الكويت أيضا، وذلك وفقا لرؤية الحهاز الفني للفريق، ومن ثم تم ابلاغ مسؤولي الاتحاد الكويتي الذين أبدوا موافقتهم.
يذكر أن المنتخبين يستعدان لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، المقرر إقامتها في قطر خلال شهر يناير من عام 2016.
وكان الجهاز الفني للمنتخب الكويتي يعول كثيرا على مباراتي إيران لتجهيزه للتصفيات، وأكثر ما يشغل تفكير الجهاز حاليا هو اعتذار المنتخب السوري عن المباراة التي ستقام يوم 18 مارس القادم.