مكتب رئاسة الجمهورية: رئيسي يشارك في اجتماع الجمعية العامة
طهران-فارس:-أعلن غلام حسین اسماعیلي رئیس مكتب رئیس الجمهورية امس الاربعاء أن الرئيس آیة الله " سيد ابراهيم رئیسي" سيزور نیویورك للمشاركة في اجتماع الجمعية العامة لمنظمة الامم المتحدة، موضحا أنه سيتم الاعلان لاحقا عن موعد الزيارة وتفاصيلها.
وأشار " اسماعيلي " في تصريح للصحفيين صباح امس الاربعاء على هامش اجتماع الحكومة الى زيارة السيد "رئيسي" الى اوزبكستان، موضحا أنه سوف يتم عقد اجتماعات للجنة المشتركة يتم فيها التوقيع على حوالي 18 وثيقة ومذكرات تفاهم للتعاون بين البلدين.
وتابع رئیس مكتب رئیس الجمهورية قائلا: ان رئيس الجمهورية سيلتقي في قمة شانغهاي بنظرائه الروسي والصيني والهندي ورؤساء آخرين.
واعتبر " اسماعيلي " توقيع وزير الخارجية ونظرائه في الدول الاعضاء في منظمة شانغهاي بالنجاح الجيد للجمهورية الاسلامية الايرانية خلال هذه الزيارة المهمة.