kayhan.ir

رمز الخبر: 157088
تأريخ النشر : 2022September14 - 20:28

"وول ستريت" الأميركية تتكبد أكبر خسارة في عامين!(3)

 

مؤشرات الأسهم الأميركية الرئيسية الثلاثة تسجل انخفاضاً حاداً لتوقف سلسلة مكاسب استمرت 4 أيام، وتتكبد أكبر خسارة في يوم واحد في أكثر من عامين.

دفعت عمليات بيع مكثفة الأسهم الأميركية إلى التراجع بشكل حاد، بعد صدور تقرير أظهر ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع في آب/أغسطس، فيما بدد الآمال في أن يخفف مجلس الاحتياطي الاتحادي وتيرة تشديد سياسته في المستقبل القريب.

وسجّلت جميع مؤشرات الأسهم الأميركية الرئيسية الثلاثة انخفاضاً حاداً لتوقف سلسلة مكاسب استمرت 4 أيام، وتتكبد أكبر خسارة في يوم واحد في أكثر من عامين.

وأدى تزايد العزوف عن المخاطرة إلى دفع كل القطاعات الرئيسية إلى التراجع، وكانت أسهم شركات التكنولوجيا الحساسة لسعر الفائدة بقيادة آبل ومايكروسوفت وأمازون أكبر الخاسرين.