الكويت.. شطب 14 مرشحاً للانتخابات البرلمانية القادمة
الكويت – وكالات : قررت لجنة فحص طلبات الترشيح في وزارة الداخلية الكويتية شطب 14 مرشحاً للانتخابات البرلمانية القادمة.
وأكدت اللجنة في بيان لها، أن نتائج فحصها لطلبات المرشحين رفعت إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد.
وفي السياق أفادت صحيفة "الراي" المحلية بأن المرشحين الذين شطبوا أعلنوا رفضهم القرار.
وكان مدير الشؤون القانونية في وزارة الداخلية الكويتية، العقيد حقوقي صلاح الشطي، قد صرّح، الثلاثاء الماضي، بأن "وزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد أصدر قراراً بتشكيل لجنة لفحص طلبات الترشح"، وذلك من الناحية القانونية، وأوضح أن اللجنة "باشرت أعمالها لاعتماد المرشحين المتوفرة لديهم الشروط لخوض الانتخابات المقررة في نهاية سبتمبر الجاري.