مذيعة أميركية تسخر من بن سلمان وأحلامه لتطوير السياحة(2)
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمذيعة في قناة “فوكس نيوز” وهي توجه فيه إهانة شديدة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان وتسخر من أحلامه في تطوير السياحة في المملكة، حيث يحاول جعل البلاد مقصدا للسياح من مختلف دول العالم، بعيدا عن الزيارات الخاصة بالحج والعمرة.
ووفقا للفيديو المتداول، فإنه وخلال حديثها عن السياحة في السعودية، قالت المذيعة: “أعتقد أن السعودية بائسة ولا أريد ان أقضي لحظة هناك”.
وأضافت موجهة تساؤلا للمتابعين: “إنه عند التخطيط لقضاء اجازة عائلية كبيرة ما هو المكان الذي يخطر ببالك، عالم ديزني وورلد أم باريس؟”، لتضيف بسخرية واضحة: “أم السعودية؟”.
وتابعت بالقول: “تريد المملكة القمعية جدا أن تكون نقطة جذب السياحة حاليا”، مضيفة في نبرة ساخرة إنها تستثمر تريليون دولار في محاولة تحقيق ذلك.
وأردفت بالقول: “بغض النظر عن سوء المعاملة للنساء وقطع رؤوس الصحفيين بمنشار العظم يبدو أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يعتقد أن الناس سيتغاضون عن كل ذلك مقابل الاستمتاع بأشعة الشمس الشديدة في السعودية.
وواصلت سخريتها موجهة الحديث لضيفها الذي استضافته لمناقشة القضية قائلة: “هل حجزت تذكرتك يا سكوت؟”.