وزيرالداخلية: عراق وافق على دخول زوار الاربعينية بحافلات ايرانية
طهران-ارنا:- اعلن وزير الداخلية أحمد وحيدي عن موافقة السلطات العراقية على دخول زوار اربعينية الامام الحسين (ع) الايرانيين بحافلات إيرانية إلى العراق.
وقال وحيدي في مقابلة صحفية ، في إشارة إلى عملية عبور الزوار للحدود: بموافقة السلطات العراقية ، سيتم تنفيذ جزء من حركة الزوار بدخول حافلات إيرانية إلى العراق.
كما اعتبر المتحدث باسم الحكومة خدمة العراقيين لملايين زوار الأربعين بانها تجري بكل اخوة وبلا منّة وقال: الزيادة الكبيرة في عدد زوار العتبات المقدسة تتطلب تعاون الجميع مع القائمين بخدمة الزوار في إيران والعراق.
وقال علي بهادري جهرمي في تغريدة له بهذا الصدد: هذا العام ، كما هو الحال دائمًا ، فإن الخدمة الأخوية والصادقة من قبل العراقيين لملايين زوار أبي عبد الله الحسين (ع) مثالية.
واضاف: إن الزيادة الكبيرة في أعداد زوار العتبات المقدسة مقارنة بالسنوات السابقة تتطلب خدمات إضافية ومزيدًا من التعاون والتآزر مع القائمين بخدمة الزوار في إيران والعراق.