kayhan.ir

رمز الخبر: 15665
تأريخ النشر : 2015February24 - 20:07

نفط طهران يخسر في اول مباراته في دوري ابطال آسيا

خسر فريق نفت طهران امام مضيفه باختاكور الاوزبكي في اطار دوري ابطال آسيا يوم امس الثلاثاء. ففي الدقيقة ال48 من عمر المباراة سجل اللاعب الاوزبكي كاخار ماخارادزه الهدف الاول لفريقه فيما سجل الهدف الوحيد لنفط طهران، اللاعب علي قرباني بعد 11 دقيقة ليدرك التعادل لفريقه.

ولكن وقبل انتهاء المباراة بسبع دقائق احرز المهاجم الاوزبكي المتالق ايغور سيرغي يف لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 و يحصل الفريق الاوزبكي على النقاط الكاملة للمباراة.

وفي ساير المباريات حصلت النتائج التالية: غوانغ جو الصيني 2-0 كامبا اوزاكا الياباني، جونبوك موتورز الكوري 0-0 كاشيوا ريسول الياباني، بين دونغ 2-3 شاندونغ ليوننغ، بوريرام التايلندي 2-1 سيونغنام الكوري.