نتنياهو: ايران تنوي فتح "جبهة ثالثة" في الجولان
القدس المحتلة - وكالات انباء:- اعلن رئيس الوزراء الصهيوني "بنيامين نتنياهو" ان ايران تسعى الى فتح "جبهة ثالثة" ضد "اسرائيل"، مستخدمة مقاتلي حزب الله في هضبة الجولان-بحسب زعمه.
وقال "نتنياهو" خلال اجتماع مجلس الوزراء الاسبوعي: ان محاولات طهران للوصول الى حدود "اسرائيل" من اخطر التهديدات الامنية التي تواجهها الدولة العبرية.
واضاف: الى جانب عمليات حزب الله في الشمال بتوجيهات ايرانية وحماس في الجنوب تسعى طهران الى فتح جبهة ثالثة في هضبة الجولان من خلال ارسال الاف المقاتلين من حزب الله الموجودين في جنوب سوريا وهم تحت امرة ايرانية مباشرة- حسب تعبيره.
وتابع بالقول، انه تم اطلاع الوزراء على "التحديات الامنية التي تتطور من حولنا وفي مقدمتها محاولة ايران توسيع وجودها عند حدود اسرائيل في اثناء تطويرها السلاح النووي".