سفير اسرائيلي: مقاطعة واشنطن لمؤتمر "ايباك" تضر بالتحالف الاميركي - الاسرائيلي
قال السفير الصهيوني السابق في الولايات المتحدة مايكل أورين، إن مقاطعة الإدارة الأميركية للمؤتمر السنوي للجنة الشؤون العامة الاميركية الإسرائيلية "ايباك” لهذا العام يعني الضرر بالتحالف ما بين البلدين.
وقال أورين، في تغريدة على حسابه في "تويتر” يوم السبت انه إذا ما صحت الإشاعات وقاطعت الإدارة (الأمريكية) مؤتمر "ايباك” فإنها ستضر التحالف ما بين الولايات المتحدة وإسرائيل.
وقد قالت "ايباك” على موقعها الالكتروني إنها ستعقد مؤتمرها السنوي في العاصمة الأمريكية واشنطن ما بين الأول والثالث من مارس/آذار المقبل.