فيرلين يقود سيارة فورس إنديا في تجارب برشلونة
أعلن نادي مرسيدس الألماني الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا -1 أن سائقه باسكال فيرلين سيقود سيارة فريق فورس إنديا على مدار يومين من الجولة الثانية للتجارب السابقة للموسم الجديد من بطولة فورمولا -1.
يذكر أن فيرلين /20 عاما/ سائق احتياطي بالفريق المتوج بلقب بطولة العالم على مستوى الصانعين ولكن فريقه الألماني قرر أن يمنحه الفرصة لاكتساب الخبرة خلال جولة التجارب التي تمتد لأربعة أيام انطلاقا من اليوم الخميس.
وبمشاركة فيرلين في تجارب برشلونة على مقعد سيارة فورس إنديا، فهذا يعني أن سائقي الفريق الأساسيين نيكو هولكينبرج وسيرخيو بيريز سيشاركان في التجارب لمدة يوم واحد لكل منهما.
وقال السائق الألماني في بيان رسمي : "إنني سعيد لأن فريق ساهارا فورس إنديا قدم لي الفرصة لقيادة سيارته لمدة يومين خلال التجارب الرسمية ببرشلونة وأن فريق مرسيدس-بنز قدم لي الدعم اللازم لتحقيق ذلك".