kayhan.ir

رمز الخبر: 15289
تأريخ النشر : 2015February17 - 20:50

مصدرمسؤول: لا توجد اية حالة اصابة بـ" ايبولا" في البلاد

طهران- فارس:-اكد رئيس مركز ادارة مراقبة الامراض السارية بوزارة الصحة محمود سروش، عدم وجود اية حالة اصابة بفايروس ايبولا في البلاد.

وفند سروش، شائعة وجود حالة مشتبهة باصابتها بفايروس ايبولا بمستشفى شهداء تجريش في طهران، مؤكدا انه لا وافدا مشتبه به، قد دخل الى ايران قادما من الدول التي تعاني من ذلك المرض.

واوضح ان الحالة الموجودة في المستشفى كانت غير مصابة بايبولا من الناحية الوبائية والتشخيصية، وانها بدأت تتحسن وقد غادرت المستشفى.

واكد سروش، ان مركز ادارة الامراض السارية بوزارة الصحة الايرانية، يتولى مسؤولية الاعلان عن حالات امراض الانفلونزا والكورونا وايبولا، وان اي اعلان خارج اطار المركز لاصحة له.