kayhan.ir

رمز الخبر: 152867
تأريخ النشر : 2022June27 - 21:07

صحيفة بريطانية: ولي عهد بريطانيا استلم اموالا من رئيس وزراء قطر السابق

 

كشفت صحيفة «الصانداي تایمز» البريطانية أن ولي العهد البريطاني الامير «تشارلز» استلم مبلغ 3 ملايين يورو من رئيس الوزراء القطري السابق «الشیخ حمد بن جاسم آل ثاني» ما احرج الامير «تشارلز» الذي يزور رواندا ليمثل والدته الملكة «اليزابيت الثانية» للمشاركة في قمة دول الكومنولث التي يستضيفها هذا البلد الافريقي.

وذكرت قناة «اسكاي نيوز» نقلا عن الصحيفة البريطانية التي اعلنت هذا النبا اليوم الاحد، أن «الشیخ حمد» سلم الامير «تشارلز» الذي كان يتبضع في محل  «فورنتوم و میسون» مبلغ مليون يورو. ويعتبر هذا المحل من اكبر المحال التجارية لبيع السلع التجميلية في لندن.

وقالت الصحيفة البريطانية ايضا: ان الامير «تشارلز» استلم من الشيخ جاسم حقيبة مليئة بالاموال كمساعدة مالية لاحدى المؤسسات الخيرية.

وحسب ما جاء في الصحيفة ان مجموع المبالغ التي استلمها ولي العهد البريطاني من الشيخ جاسم هو 3 ملايين يورو في الفترة من عام 2011 الى 2015.