kayhan.ir

رمز الخبر: 152086
تأريخ النشر : 2022June14 - 20:10

الإصابة تبعد موراي عن بطولة كوينز للتنس

 

يغيب لاعب التنس البريطاني أندي موراي عن بطولة كوينز للتنس، بسبب إصابة عضلية، لكنه يأمل اللحاق ببطولة ويمبلدون المفتوحة.

وبلغ البريطاني الأسبوع الماضي نهائي شتوتجارت المفتوحة، وأحس بآلام في البطن خلال المباراة التي جمعته بماتيو بيريتيني وانتهت بهزيمة موراي.

ويغيب موراي، الفائز بويمبلدون مرتين، هذا الأسبوع عن كوينز، وهي البطولة التي توج بها خمس مرات.

وقال البريطاني: "بعد خضوعي لفحص مساء أمس، اكتشفنا أنني أعاني من إصابة في البطن ستجبرني على الغياب عن بطولة كوينز، هذه البطولة تعني الكثير لي، ومن دواعي أسفي غيابي عنها، لاسيما بعد المباريات الجيدة التي لعبتها على الملاعب العشبية".

ويحتل موراي حاليا المركز الـ47 في التصنيف العالمي، وفي حالة مشاركته في ويمبلدون وظهوره بشكل جيد، فإنه قد يرتقي إلى أحد مراكز أفضل 32 لاعبا في التصنيف.