ارتفاع صادرات محافظة مازندران لتركيا تنمو 148 بالمئة
طهران/فارس:- أعلن مشرف ادارة منظمة التجارة والصناعة والمعادن بمحافظة " مازندران" شمال ايران، عن زيادة صادرات السلع من المحافظة الى تركيا بنسبة 148 بالمئة.
وأوضح " مجيد فاني" في تصريح ، أن صادرات المحافظة الشمالية الى تركيا في الشهرين الاوليين من السنة المالية الجارية فترة 21 مارس/آذار حتى 20 مايو/آيار 2022، تخطت المليون دولار بنمو 148 بالمئة على اساس سنوي.
وأشار أن حجم الصادرات تخطى 1400 طن شكلت منتجات الفواكه غالبيتها.