الاعلام السوري : استمرار الاهالي بطرد الارتال الاميركية واجبارها على التراجع بمساندة الجيش
*الجيش السوري يدك مواقع الارهابيين بالمدفعية والصواريخ ويكبدهم خسائر فادحة في حماة وإدلب
*الجيش التركي والمجموعات الارهابية تواصل قصفها المدنيين في ريف الرقة السورية!
دمشق – وكالات : دكت وحدات الجيش السوري المتمركزة بريف حماة الشمالي برمايات مدفعية وصاروخية، مواقع ميليشيات "جبهة النصرة" الارهابية.
ودك الجيش العربي السوري مواقع الارهابيين في محاور بسهل الغاب الشمالي الغربي، وبرشقات رشاشة في محور قليدين، ما أدى الى تكبيد الارهابيين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بحسب مصادر محلية.
ويأتي قصف الجيش العربي السوري بالتزامن مع دك واستهداف بالمدفعية والصواريخ أيضاً نقاط تمركز للإرهابيين في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.
من جانب اخر تشهد منطقة الجزيرة حالات متكررة لطرد الأهالي أرتالاً للاحتلال الأمريكي وإجبارها على التراجع بمساندة الجيش العربي السوري وذلك في إطار استمرار التحرك الشعبي الرافض لوجود أي قوة احتلال على الأراضي السورية.
وقد تصدى أهالي قرية تل ذهب بريف الحسكة الشمالي بمساندة حاجز للجيش العربي السوري لرتل عسكري للاحتلال الأمريكي وطردوه من محيط القرية.
وذكرت مصادر محلية من ريف القامشلي لمراسلة سانا أن رتلاً مؤلفاً من 5 مدرعات تابعة للاحتلال الأمريكي ترافقها سيارة دفع رباعي تابعة لميليشيا “قسد” المرتبطة به حاولت المرور عبر قرية تل ذهب فقام الأهالي بمساندة حاجز الجيش الموجود في المنطقة بالتصدي للرتل واجبروه على تغيير مساره وطردوه من المنطقة.
من جهة اخرى واصل الجيش التركي والمجموعات المسلحة الموالية له أمس قصف بلدتي معلق وصيدا في ريف الرقة الشمالي بالقذائف المدفعية،
واستأنف الجيش التركي والمجموعات المسلحة أمس القصف المدفعي بقذائف الهاون على ريف حلب الشمالي الأوسط، ونالت بلدات الوحشية وأم حوش وأم القرى وعقيبة وشعالة وزويان النصيب الأكبر من القصف ، ما دفع من تبقى من السكان للنزوح باتجاه مدينة تل رفعت ومحيطها، حسب مصادر محلية.