ريال مدريد يستعيد التوازن بفوز باهت على لا كورونيا
استعاد ريال مدريد توازنه بفوز باهت على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 2-صفر على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وحقق النادي الملكي الاهم باستعادته نغمة الانتصارات بعد خسارته المذلة امام جاره ومصيفه اتلتيكو مدريد صفر-4 السبت الماضي، لكنه لم يقدم الاداء الجيد الذي يشفع له باعادة الثقة الى جماهيره خاصة ثلاثيه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة.
وابتعد ريال مدريد بفارق 4 نقاط امام مطارده المباشر وغريمه التقليدي برشلونة الذي يستضيف ليفانتي.
وعانى ريال مدريد كثيرا امام ديبورتيفو لا كورونيا خصوصا مطلع الشوط الثاني حيث تفوق الضيوف وهددوا مرمى الحارس ايكر كاسياس اكثر من مرة قبل ان يحبط بنزيمة امالهم بتسجيله للهدف الثاني.
وكان النادي الملكي بحاجة الى الفوز لرفع معنويات لاعبيه قبل الرحلة الصعبة الاربعاء المقبل الى المانيا لمواجهة مضيفه شالكه في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.
وشهدت المباراة بداية الوافد الجديد من كروزيرو الدولي البرازيلي لوكاس سيلفا حيث دخل في الشوط الثاني مكان اسيير يارامندي.
واستمرت معاناة ريال مدريد بسبب غياب اكثر من 5 لاعبين اساسيين بسبب الاصابة ابرزهم البرتغالي بيبي وسيرجيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والالماني سامي خضيرة والكولومبي خاميس رودريغيز.