وزير الخارجية يجري محادثات مع نظيره العماني في مسقط
طهران/فارس:- أجرى وزير الخارجية حسين اميرعبداللهيان ونظيره العماني بدر بن حمود آل بوسعيدي محادثات في عمان حول القضايا الثنائية والمستجدات الاقليمية والدولية على هامش الزيارة التي يقوم بها الرئيس الايراني آية الله السيد ابراهيم رئيسي الى مسقط على رأس وفد رفيع.
وكان الرئيس آية الله رئيسي قد وصل صباح امس الاثنين الى مسقط للبحث مع سلطان عمان حول سبل تطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.
وتم خلال هذه الزيارة التي تعد الزيارة الخامسة للرئيس الايراني الى الخارج، توقيع عدد من الاتفاقيات ووثائق التعاون بين البلدين.
وفضلا عن المحادثات الثنائية مع سلطان عمان سيلتقي الرئيس آية الله رئيسي الايرانيين المقيمين والناشطين الاقتصاديين والتجار العمانيين.