اولبرايت : شعبنا يأسف لتدخل حكومته في العراق وافغانستان
واشنطن - وكالات انباء:- انتقدت وزيرة الخارجية الاميركية السابقة "مادلين اولبرايت"، السياسية الخارجية الاميركية حيال القضايا الدولية؛ مشيرة في تصريح لصحيفة "شبيغيل" الالمانية الى ان الشعب الاميركي ياسف على التدخل الاميركي في كل من العراق وافغانستان. وكان على الرئيس "اوباما" ان ينهي ذلك.
وتطرقت "اولبرايت" في حديثها هذا، الى ما يسمى بـــ "التحالف الدولي” الذي تقوده الولايات المتحدة تحت ذريعة الحرب ضد "داعش"؛ مشيرة ان الشعب الاميركي لن يدعم التدخل البري للجيش الاميركي في سوريا والعراق.