kayhan.ir

رمز الخبر: 14886
تأريخ النشر : 2015February09 - 21:34
لانتاجها داخليا..

شركة ايرانية تشترى ماركة الهواتف " Cubot " الذكية

طهران- ايسنا:- أقدمت شركة ايرانية على شراء خط انتاج ماركة الهواتف الذكية "كوبوت" لتصبح هذه الماركة ايرانية بالكامل في غضون خمس سنوات.

وتعد ماركة Cubot التابعة للشركة الصينية "من الماركات التي باتت تتنامى مكانتها في اوروبا واميركا الشمالية وروسيا ودول الشرق الاوسط، حيث تمكنت الشركة الايرانية من شراء خط الانتاج وتقنية التصنيع المتعلقة بالماركة الصينية.

ويتمتع ارقي موديلات Cubot حاليا في الاسواق، بخصائص عدة ومنها قابلية تركيب شريحتي اتصال وشاشة عرض بمقاس 5 بوصات، ويزن 124 غراما وسماكته 9ر6ميليمتر، فضلا عن انه مزود بكاميرا اصلية بقوة 13 ميغابكسل واخرى اضافية بقوة 8 ميغابكسل ونظام تشغيل اندرويد وبطارية بقوة 3300 امبير، وسعة تخرين 2 غيغا بايت.