بعيدي نجاد: سنزيد عدد أجهزة الطرد المركزي عند فرض اجراءات حظر جديدة
طهران- فارس:-أكد عضو فريق التفاوض النووي حميد بعيدي نجاد، أن ايران ستمضى قدما ببرنامجها النووي وستزيد من تركيب اجهزة الطرد المركزي اذا ما فرضت اميركا اجراءات حظر جديدة على طهران.
واضاف بعيدي نجاد في مؤتمر صحافي عقده بمقر سفارتنا ، أن هذا التوجه يقلق الجميع، وهذه الاجراءات من شأنها ان تعيد الامور الى النقطة التي لا يحبذها أحد"، بحسب وكالة ايتارتاس الروسية.
وأكد المسؤول ، أن المفاوضات النووية مع مجموعة 5+1 (الدول الخمس الدائمة العضوية بمجلس الامن الدولي زائد المانيا)،بلغت مرحلتها الحساسة والهامة، معربا عن اعتزام طهران تكثيف التعاون مع موسكو في هذه المرحلة.
وفي السياق ذاته نقل موقع " اسبوتنيك" عن المفاوض بعيدي نجاد قوله: إن كل الجهود ستنصب على التوصل لاطار سياسي يقود الى اتفاق نووي شامل في مارس /آذار المقبل.
وبحسب الموقع فان بعيدي نجاد،اكد عدم تحديد موعد ومكان انعقاد الجولة القادمة من المفاوضات بين ايران ومجموعة 5+1، لغاية الان.