بينيت: الاتفاق النووي سيكون أضعف واقصر من الاتفاق السابق!!
طهران-العالم:-أطلق رئيس وزراء الكيان الصهيوني امس الأحد تصريحا جديدا ضد مفاوضات الغاء الحظر عن ايران الجارية في فيينا.
وقال بينيت، أن الاتفاق النووي المتوقع توقيعه مع إيران سيكون أضعف وأقصر مدة من الاتفاق السابق.
وأشار بينيت إلى أن مفاوضات فيينا ستنتج قريبا اتفاق مع إيران مدته عامين ونصف.
وبعد أن فشل قادة الكيان في منع الحكومة الاميركية من اجراء مفاوضات مع ايران، لمنعها من الاتفاق حول الغاء اجراءات الحظر الظالمة ضد ايران، فان مسؤولي الكيان طالما قللوا من شأن الاتفاق.
وأفادت بعض وسائل الاعلام أن حكومة كيان الاحتلال السابق كانت وراء تحريض الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب للانسحاب من الاتفاق النووي وفرض الحظر على ايران.