فولاد خوزستان يهزم غريمه استقلال اهواز ويتصدر الدوري الممتاز
فاز فريق فولاد خوزستان أمس الجمعه على غريمه استقلال اهواز 3-صفر في دربي محافظة خوزستان ليتصدر الدوري الممتاز بنهاية الأسبوع الــ 19 بــ 37.
وفي سائر المباريات تغلب ملوان أنزلي على برسبوليس 1-صفر.
وخسر فريق تراكتور سازي تبريز امام بديدة مشهد 3-1
وفاز ذوب آهن اصفهان على راه آهن 3-0 فيما تغلب نفت مسجد سليمان على صبا باتري قم 1-0.
وتمكن استقلال طهران من الفوز على مضيفه سايبا كرج بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما في مدينة كرج عصر الاربعاء، ليشعل الصراع على الصدارة.
وفي هذه المباراة التي جرت في اطار المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز، سجل هدف الفوز لاستقلال سجاد شهباز زادة في الدقيقة 45 من المباراة.
وقدم الفريقان عرضا جيدا تساوت فيه كفتيهما في اغلب فترات المباراة، وسنحت لهما بعض الفرص الاخرى التي ضلت طريقها الى المرمى.
وفي المباريات الاخرى تعادل بيكان وكسترش فولاد تبريز 1-1 ، كما تعادل سباهان مع نفط طهران 1-1 ايضا.