حملة "ارحل" في السودان لمقاطعة الانتخابات البرلمانية
الخرطوم - وكالات : دشنت قوى معارضة في السودان حملة تحت عنوان " ارحل " تدعو لمقاطعة الانتخابات البرلمانية المقررة في أبريل / نيسان المقبل.
وانطلقت الحملة بدار حزب الأمة القومي المعارض بمشاركة المئات من قادة وأنصار المعارضة.
وصرح خالد يوسف القيادي في التحالف المعارض لبي بي سي بأن الحملة "تهدف إلى حض المواطنين على عدم التصويت في الانتخابات".
وأشار يوسف إلى أن "تصويت الناخبين في العملية الانتخابية سيعطي الحكومة السودانية شرعية ظلت تبحث عنها".
وقال القيادي المعارض "الحملة ستستمر لتشمل كافة أنحاء البلاد والحصول على توقيعات من ملايين الاشخاص لنزع الشرعية من الانتخابات".
كما أوضح يوسف أن "الحملة ستستمر حتى مواعيد عملية الاقتراع مضيفا أن الهدف الرئيسي من الحملة هو إسقاط الحكومة".