سيناء.. الجيش المصري يقتل 27 ارهابيا
القاهرة - وكالات : أسفرت النتائج الأولية لقصف الجيش المصري في شمال سيناء عن مقتل 27 ارهابيا وإصابة 20 آخرين.
وقال مصدرأمني إن مروحيات الأباتشي قصفت عدة مناطق تركزت أهمها في قريتي "أبولفيتة" و"التومة"، ومزارع بمحيط مدينة العريش.
وجرى القصف الجوي بعد أن تلقت أجهزة الأمن معلومات بوجود تجمع لعدد من الإرهابيين التابعين لـ"ولاية سيناء" بمنطقة اللفيتات جنوبي الشيخ زويد، بهدف التخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية ضد قوات الأمن.
وتقوم القوات بشن حملات أمنية موسعة في محافظات مصر لضبط متشددين مسلحين اعتادوا استهداف عناصر ومؤسسات أمنية وعسكرية خاصة في سيناء.