kayhan.ir

رمز الخبر: 14497
تأريخ النشر : 2015February02 - 21:10

ركن آبادي: حزب الله كان ممسكا دوما بزمام المبادرة

طهران- فارس:-أكد سفيرنا السابق لدى بيروت، ان الكيان الصهيوني كان يعيش حالة من الهلع بعد عدوان القنيطرة، مضيفا ان حزب الله كان ممسكا دوما بزمام المبادرة في مواجهة كيان الاحتلال.

وقال غضنفر ركن آبادي بشأن العملية البطولية التي نفذها مؤخرا حزب الله اللبناني ضد الكيان الصهيوني في مزارع شبعا المحتلة، قال: وكما اعلن حزب الله، ان هذه العملية جزء من رده على العدوان الغاشم للكيان الاسرائيلي.

واضاف: خلال السنوات الماضية، كان المبدأ الاساس يدور حول ان حزب الله يمسك بزمام المبادرة، وان المقاومة هي من يطلق الرصاصة الاخيرة.

واشار الى ان الكيان الغاصب لم ينجح في كل المساعي المحمومة من اجل تغيير هذه المعادلة، فهذه الخطوة من حزب الله اللبناني تأتي في اطار اثبات جهوزية هذه الحركة، لافتا الى المقاومة في لبنان وفلسطين سترد على اي هجوم او عدوان ينفذه الكيان الصهيوني.