kayhan.ir

رمز الخبر: 14447
تأريخ النشر : 2015February02 - 20:33

قوات الأمن المصرية تواصل عملياتها في سيناء وتقضي على عشرات الإرهابيين

القاهرة - وكالات : واصلت قوات الأمن المصرية عملياتها الموسعة في شمال سيناء وخاصة داخل المناطق الصحراوية الوعرة لملاحقة العناصر الإرهابية والتكفيرية التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد.

وذكر موقع بوابة الأهرام الإلكتروني.. أن القوات المسلحة المصرية تمكنت أمس من دك 7 أوكار للإرهابيين كانوا يتخذونها كمراكز للاختباء وعقد اللقاءات المشبوهة بمنطقة صحراوية بجنوب الشيخ زويد بطائرات الأباتشي وقتلت عددا كبيرا من الإرهابيين ودمرت 5 سيارات دفع رباعي تحمل أسلحة وذخائر وفقا لمصدر أمني مصري.

وفي سياق متصل قال مصدر أمني بمدينة العريش: "إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 19 من المشتبه بتورطهم في إمداد العناصر التكفيرية بالمواد الغذائية ويجري التحقيق معهم”.

وكانت عدة تفجيرات إرهابية بعربات مفخخة وقذائف هاون استهدفت الخميس الماضى بعض مقار ومنشآت القوات المسلحة والأجهزة الأمنية المصرية بمدينة العريش شمال سيناء ما أوقع عشرات الشهداء والجرحى.