kayhan.ir

رمز الخبر: 143880
تأريخ النشر : 2021December31 - 20:13

برعاية أميركية... مشاركة إسرائيلية سعودية في اجتماع افتراضي

تحدث الإعلام الأميركي عن لقاء افتراضي نظمته الخارجية الأميركية مع وزراء خارجية عدد من الدول حول متحور "أوميكرون""كوفيد-19"جمع وزير الخارجية السعودي مع نظيره الصهيوني.

وقال موقع قناة (CNN) الأميركية: انّ اللقاء شمل وزراء من المملكة العربية السعودية و"إسرائيل"، معتبراً أنّها "هي حالة نادرة يشارك فيها الجانبان اللذان لا تربطهما علاقات دبلوماسية رسمية في نفس المكالمة.

وذكرت "سي إن أن" أنّها لم تتلق أي جواب من الخارجية الأميركية حول المشاركة السعودية في اللقاء الافتراضي، وأحالت الموضوع إلى السعوديين للإجابة على ذلك.