الكرملين: روسيا وإيران تستعدان لاتصالات على أعلى المستويات
طهران-فارس:-أعلن المتحدث باسم الحكومة علي بهادري جهرمي ، أن رئيس الجمهورية آية الله إبراهيم رئيسي، سيزور العاصمة الروسية موسكو بدعوة رسمية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وأوضح المتحدث باسم الحكومة، بهادري جهرمي في مؤتمر صحفي امس الثلاثاء، أن الرئيس رئيسي من المحتمل أن يزور موسكو مطلع العام المقبل 2022، وأن هذه الزيارة تأتي بدعوة من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وتهدف لتعزيز العلاقات مع دول العالم سيما دول الجوار.
من جهته أعلن المتحدث بأسم الكرملين إن طهران وموسكو تستعدان لإجراء اتصالات رفيعة المستوى بين الجانبين.
وقال المتحدث بأسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحفيين امس الثلاثاء إن موسكو وطهران تستعدان لأعلى مستوى من الاتصالات.
وشدد على أن اتصالات تجري على أعلى مستوى بين الإيرانيين والروس.
ولم يذكر بيسكوف مزيدًا من التفاصيل، لكن من المرجح أنه كان يشير إلى اجتماع القمة القادم للرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره الإيراني آية الله السيد ابراهيم رئيسي، والمقرر عقده في أوائل العام المقبل 2022.