قناة صهيونية : تفاقم ظاهرة جرائم سرقة يقوم بها "إسرائيليون" في دبي
القدس المحتلة – وكالات : ألقت قناة عبرية الضوء على تفاقم ظاهرة قيام سياح "إسرائيليين" بجرائم سرقة في دبي الإماراتية.
وذكرت القناة "12" في تقرير لها امس الإثنين: "تم اعتقال ثلاثة إسرائيليين مؤخرا في دبي، بعد ضبطهم متلبسين بسرقة منتجات من الأسواق الحرة".
وأوضحت القناة أن من ضمن المسروقات: "زجاجات كحول باهظة الثمن، أكياس شوكولاتة غالية، وفي حالة واحدة هاتف iPhone مطلي بالذهب".
وأضافت: "طُلب من الثلاثة تقديم توضيحات بشأن السرقات ثم دفعوا غرامة قدرها عدة آلاف من الدراهم عندما طُلب منهم شراء المنتجات وعندها فقط سُمح لهم بالصعود إلى الطائرة المتجهة إلى إسرائيل".
ونقلت القناة عن إسرائيلي باسم آلون كان حاضرا في تلك الوقائع قوله: "العمال في محلات الأسواق الحرة لم يرغبوا في إحداث فوضى وإثارة ضجة أو إشراك الشرطة حتى لا يضر ذلك بالسياح الآخرين الموجودين هناك".
وتابع آلون: "بشكل عام، في دبي لديهم حساسية كبيرة تجاه العلاقة مع إسرائيل، وهم يحاولون جاهدين عدم تسليط الضوء على تورط الإسرائيليين في ارتكاب جرائم جنائية في البلاد".