اللواء فيروزابادي: هجمات سيناء تخدم مصلحة الكيان الغاصب
طهران- ارنا :- قال رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء حسن فيروزابادي، ان هجمات سيناء تخدم مصلحة الكيان (الاسرائيلي) الغاصب، واصفا الهجوم على مقرات الجيش المصري بالمشبوهة.
وفي معرض رده على الهجمات الاخيرة ضد قوات الجيش المصري في شمال سيناء أكد اللواء فيروزابادي امس السبت، ان الذين يهاجمون مقرات الجيش المصري ويقتلون العسكريين، أي كانوا، هم يقفون الى جانب الكيان الصهيوني الغاصب، عن قصد ام غير قصد.
واضاف ان قوات الاسلام مستقرة في صحراء سيناء لدفع العدوان الصهيوني عن الاراضي الاسلامية سيما شبه جزيرة سيناء الستراتيجية، مؤكدا ان مهاجمة القوات العسكرية يعبر عن جهلهم .
يذكر ان مصادر أمنية أعلنت أن حوالي 30 شخصاً قتلوا على الأقل، معظمهم من العسكريين، وأصيب 50 آخرون، في هجمات وقعت الخميس في شمال سيناء، في أكثر يوم دموي تشهده شبه جزيرة سيناء المصرية منذ ثلاثة أشهر