kayhan.ir

رمز الخبر: 143582
تأريخ النشر : 2021December25 - 20:11
مهنئا المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد..

وزير الخارجية : البشرية بحاجة إلى المزيد من الصداقة وإدراك الرسائل السماوية

طهران/فارس:- أعرب وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، في بيان له، عن تهانيه بذكرى ميلاد السيد المسيح (ع) للمسيحيين في إيران و في أنحاء العالم .

وجاء في بيان وزير الخارجية، الموجه إلى المسيحيين في جميع أنحاء العالم وخاصة أبناء الديانة المسيحية في إيران، بمناسبة ذكرى ميلاد المسيح ورأس السنة الميلادية الجديدة :

بسم الله الرحمن الرحیم

"اذ قالت الملائکة یا مریم ان الله یبشرك بکلمة منه اسمه المسیح عیسی ابن مریم وجیها في الدنیا و الآخرة و من المقربین"

انني اهنىء بميلاد المسيح نبي السلام والمصالحة وحامل راية الرحمة والإيثار ، وكذلك أهنىء حلول عيد كريسمس (رأس السنة الميلادية الجديدة) للمسيحيين  في العالم ، ولا سيما أبناء الطائفة المسيحية النبلاء ومحبي الوطن في إيران.

واضاف أمير عبداللهيان: وفي الظروف الصعبة الحالية بسبب وباء الكورونا ، يحتاج الناس إلى المزيد من المحبة والصداقة والوفاء و تحقيق الرسائل النورانية والسماوية لأنبياء الله. ويتطلع الجميع إلى السلام والتعايش بين أتباع الديانات الإبراهيمية والقضاء على الظلم .

وتابع وزير الخارجية في الرسالة:  أتمنى لجميع شعوب العالم ، ولا سيما أتباع ديانة السید عيسي المسيح( ع )، أن يكون هذا العام عامًا من الصحة والسعادة والازدهار.