ماذا قال كونتي عن استبعاد توتنهام أوروبياً؟
تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام الإنكليزي، عن استبعاد فريقه من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.
ولم تُلعب المباراة بين توتنهام وستاد رين الفرنسي في الجولة السادسة من دور المجموعات بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف توتنهام.
وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تخسير توتنهام بنتيجة 0-3 ليتأهل أرنهيم الهولندي الثاني في الترتيب إلى الدور المقبل بعد أن كان تأهل ستاد رين في الصدارة.
وقال كونتي في مؤتمر صحفي: "بالنسبة لي وللنادي وللمشجعين فإن القرار الذي اتخذه الاتحاد الأوروبي غير معقول. نستحق أن نلعب مباراة التأهل في الملعب".
وأضاف كونتي: "أعارض هذا القرار. لكنه غير نهائي، إذ هناك خطوة أخرى لتأكيد أو إلغاء هذا القرار. نحن واثقون من ذلك