الأندية الإنكليزية تحدّد موقفها بشأن توقف الدوري
أفادت تقارير صحافية إنكليزية باتخاذ أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، "البرميرليغ"، قرار مواصلة المباريات، على الرغم من المخاطر الكبيرة المتعلقة بتفشي فيروس كورونا.
واجتمعت الأندية العشرون المشاركة في الدوري، للتباحث في كيفية مواجهة الموجة الجديدة من الإصابات بالفيروس، ولم يتمّ إجراء أيّ تصويت يتعلق بالتأجيل. وبالتالي، سيتم إجراء مباريات الجولتين الـ19 والـ20 بصورة عادية. وتم إبلاغ الأندية وجوب المشاركة في المباريات في حال توافر العدد الكافي من اللاعبين (13 لاعباً وحارس مرمى).
وسجّلت أندية الدوري الممتاز 42 إصابة بالفيروس خلال الإسبوع الماضي، وهو الرقم الأعلى منذ بداية الجائحة، الأمر الذي تسبّب بتأجيل ستّ مباريات من الجولة الماضية.