جنرال صهيوني يحذر من سيناريو مرعب ينتظر "تل ابيب"!
القدس المحتلة – وكالات : حذر الجنرال الصهيوني المتقاعد إسحاق بريك، من سيناريو "مرعب" ينتظر "تل أبيب" في أي حرب مقبلة بسبب "عدم استعداد" الجيش الإسرائيلي وقادته.
وذكر موقع ميدل ايست مونيتر البريطاني في تقرير انه " ووفقا لبريك ، فان السيناريو الأكثر رعباً هو إطلاق 3000 صاروخ باتجاه الكيان الصهيوني في أي معركة قادمة".
وكان المسؤول السابق قد حذر في عدة مناسبات من أن جيش الاحتلال غير مستعد لحرب متعددة الجبهات قائلا " يجب على القادة الإسرائيليين أن يعودوا إلى رشدهم وأن يجتمعوا على الفور في جلسة حوار لاتخاذ قرارات لإعداد الجيش لمواجهة حرب متعددة الجبهات وتشكيل عقيدة أمنية حديثة" ، مشيرا إلى أن القادة الإسرائيليين يعتقدون أن حزب الله لن يتدخل في أي قتال مع إسرائيل".
واشار الجنرال بريك الى أن " حربا جديدة ستعيدنا إلى سنوات عديدة مضت. والصعوبات التي مررنا بها خلال الحروب السابقة لن تكون شيئا بالمقارنة مع تداعيات المواجهة المستقبلية".