kayhan.ir

رمز الخبر: 143251
تأريخ النشر : 2021December20 - 20:21

تأجيل مباريات في الـ "أن بي إي" بسبب كورونا

تقرّر تأجيل خمس مباريات في الدوري الأميركي لكرة السلة "أن بي إي" وذلك بسبب الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الفرق.

وخسر بروكلين نتس العديد من لاعبيه بسبب إصابتهم بكورونا حيث تأجلت مباراتَيه أمام دنفر ناغتس وواشنطن ويزاردز.

وكان في صفوف الفريق ثمانية لاعبين فقط في المباراة التي خسرها أمام أورلاندو ماجيك.

كذلك تقرر تأجيل مباراة كليفلاند كافالييرز أمام أتلانتا هوكس بسبب الإصابات العديدة بكورونا في صفوف الأول.

كما تقرر تأجيل مباراة فيلادلفيا سفنتي سيكسرز أمام نيو أورليانز بيليكانز، حيث لا يوجد لدى الفريق الأول ثمانية لاعبين لخوض المباراة بسبب الإصابات بكورونا.

كذلك تأجلت مباراة أورلاندو ماجيك أمام تورنتو رابتورز، بسبب حالات الإصابة بكورونا في صفوف الأول.